هشام صفوت

صورتي
City, Cairo, Egypt
كل ما تريد معرفته عن الكاتب هشام صفوت سعيًا منا لتوفير كافة المعلومات الخاصة بالكوادر الشابة الذين هم مستقبل وطننا الحبيب وقدوة أبناءنا، ونتناول معًا في السطور التالية متابعينا الكرام السيرة الذاتية لأحد أبرز الكوادر الشابة في مجال الإعلام والتسويق الأستاذ الكاتب هشام صفوت إمام. بطاقة تعريف الكاتب هشام صفوت الاسم : هشام صفوت إمام تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997 مكان المنشأ : محافظة القليوبية المؤهل العلمي : دبلوم تجاري المهنة : كاتب ومسوق رقمي ومصمم جرافيك مصري مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات

أحصل على ميزة Always On Display الخاصة ب S7 Edge على أي هاتف أندرويد



هل أعجبتك الميزة الجديدة التي أتى بها هاتف ال S7 Edge ، إنها ميزة Always On Display الجديدة التي تخول لك الإطلاع على الوقت و التاريخ أو التنبيهات بشكل دائم على شاشة الهاتف وهي مطفأة ودون الحاجة لفتح الهاتف كل مرة ، حيث تشتغل بيكسيلات تعرض ساعة بشكل جذاب و التاريخ و التنبيهات بتناسق ملحوظ ... ولمزيد من المعلومات لاحظوا صورة الموضوع أعلاه .
بطبيعة الحال أكثرنا لا يستطيع شراء Galaxy S7 Edge ، هل هذا يعني أننا لن نحصل على الميزة ؟ بالتأكيد لا !! 
لذلك يسرنا أن نقدم لكم تطبيق أندرويد يتيح لكم الحصول على الميزة في كل هواتف الأندرويد ، و التطبيق يحمل نفس إسم الميزة ألا 
و هي  Always Display On :



التطبيق يحمل تقييم سيء و لاأعلم لماذا ولكنه أحسن تلك التطبيقات المشابهة له ، لذلك لا يخفك تقييم 3 نجوم ونصف .



طريقة التشغيل :

- التطبيق سهل الإستخدام جدا .
- يكفي الدخول للتطبيق و تفعيل و ظيفة التطبيق بسحب زر التفعيل ل Enabled .
- يمكنك تخصيص شكل الساعة التي ستظهر من Clock Setting .
- من General Setting يمكنك ضبط المظهر العام و الإعدادت العامة للتطبيق شكلا و ضبطا .

* وللإشارة فقط فإن التطبيق لا يستهلك أبدا الطاقة من البطارية ، و لا يؤثر على وظيفتها عكس ما قد يظنه الكثير ، وهذا الكلام عن تجربة شخصية للتطبيق .

تقرير عاجل : سامسونغ تنوي استبدال ANDROID بنظامها الخاص TIZEN على جميع أجهزتها


صدر عن شركة سامسوزغ قرار يمكتن اعتباره جريئا ، حيث قررت الإعتماد على نظامعا TIZEN بشكل كلي على جميع أجهزتها .
قامت الشركة سابقا بالإنتقال من نظام أندرويد وير على ساعتها الذكية الى نظامها الخاص المذكور سابقا ، إلا أنه الآن فقد أتت بنية تعميم القرار حتى على هواتفها الذكية !
حيث أتى هذا التصريح من أحد كبار مسؤولي سامسونغ قائلا : " إن لم يكن لديك نظام تشغيل خاص بك إذا ليس لديك أي مستقبل " .
بالنسبة لمدونة " ريف تك " ، نظن أن هذا القرار ليس بالقراؤ الصائب ، فأندرويد من أسرار قوة سامسونغ ، و للروبوت الأخضر محبون كثر جدا و منهم أنا ، يشمل تطبيقات بعدد هائل ، فكيف يستوعب المستخدمون فكرة أن يغيروا الأندرويد بنظام سامسونغ الجديد TIZEN ؟

شركة VIVO تخبأ للعالم مفاجأة كبيرة ! ( إصدار هاتف شفاف )


كشفت شركة VIVO عن الصورة أعلاه التي يظهر فيها هاتف شفاف ، حيث يقف في الصورة الممثل الشهير "سونغ زونجي أوباما" و يظهر فيها أنه يحمل بيده ما يمكن أن نقول عنه هاتف شفاف ! مفاجأة كبيرة من شركة VIVO ! 
فكيف بشركات كبيرة ومستحوذة على المجال لم تخطط لهذا الأمر فكانت شركة VIVO سباقة لهذا المشروع .
أشار موقع GSM الهندي ، إلى أن الهاتف الذي ظعر في الصورة هو هاتف فيفو من إصظار سلسلة X ؛ يعني أنه قد يكون X7 أو X7 Plus .
وللإشارة فقد تم الترويج من قبل لهذا المشروع في فيلم  "كابتن امريكا " حيث ظهر الممثل توني ستارك و هو يحمل هذا الهاتف الشفاف ذو وظائف الهاتف الذكي .
- حتى الآن لم يتم إصدار أي معلومات إضافية ، إلا أنه من المنتظر أن تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف الجديد مستقبلا .

أحصل على ملخص مؤتمر آبل WWDC 2016 الرائع في فيديو مدته دقيقتان ونصف فقط !

عرف مؤتمر آبل WWDC 2016الكثير من التشويق ، ككشف الشركة عن مجموعة من الأشياء ، مثل أنظمة جديدة ك IOS 10 و  3 WachOs ... ، ومنتوجات أخرى و إحصائيات ومعلومات ... الخ 
إجمالا لقد كان المؤتمر في غاية الروعة ، إلا أن الكثير من عشاق " آبل" لم يتممنوا من مشاهدة المؤتمر سواء بسبب تعارضه مع أوقات الإنشغال أو بسبب طول مدته ( ساعتان ).
لذلك أحبائي يسرنا أن نجلب لكم فيديو تم نشره على الأنترنت يعتبر ملخصا لأحداث الساعتين في دقيقتين بكل تشويقها يا إخواني . نترككم مع الفيديو ، فرجة ممتعة : 


Hwawei تعلن عن هاتف Honor 5A الجديد ، بسعر إقتصادي و رائع !


أطلقت شركة هواوي هاتف ذكي جديد ، من فئة الهواتف الإقتصادية ، الحاملة لمميزات جيدة مع ثمن منخفض . 
حيث يقدر ثمن الهاتف الجديد 106 دولار ، ستعلمون حقا أن هذا الثمن مغري جدا ورائع ، بعد اطلاعكم على مواصفات الهتف الجيدة مقارنة مع السعر ، وهي كالآتي :

■ شاشة بقياس 5,5 إنش ، بدقة 720×1280 بيكسل ، من نوع IPS LCD ، وكثافة صورة قدرها 267 بيكسل/إنش .
■ نظام تشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو .
■ ذاكرة رام عشوائية قدرها 2GB
■ مساحة تخزين داخلية قدرها 16GB ، مع إمكانية التوسيع (micro SD) .
■ معالج ثماني النواة ARM-CORTEX A53 بتردد 1,2 جيغاهرتز .
■ كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل ، و أمامية بدقة 8 ميغابيكسل ، كلتيهما بفتحة عدسة f/2.0 
■ بطارية بسعة 3100 ميلي أومبير . 



فيسبوك تضم إضافة الفيديو في التعليقات


يبدو أن شركة الفيسبوك تمر من مرحلة إنعاش كبير لمزايا شبكتها ، فما أن نتوصل بميزة جديدة حتى نعلم بقدوم ميزة أخرى ، فبطبيعة الحال هي تحاول منافسة مواقع التواصل الأخرى ، و اختارت هذه المرة مجال محتوى الفيديو .
أصبح من الممكن الآن إضافة الفيديوهات في التعليقات سواء على المنشورات أو غيرها ، هذه الميزة متوفرة على تطبيق الفايسبوك على الأندرويد أو IOS و كذلك على الويب .
الميزة موجودة حاليا وتمت إضافتها ، و لكي تجربها فكالآتي :
- من خلال التعليقات ، تضغط على أيقونة الكاميرا الت يتضيف الصور كالعادة ، إلا أنها ستتيح لك إمكانية إضافة ملفات الفيديو كذلك من خلال اختيار الملف المراد تحميله.

أوباما يتخلى عن هاتفه "blackberry" ليحصل على الهاتف العجيب : "الهاتف الدمية"


منذ ولاية الرئيس الأمريكي باراك أوباما ، كان يستخدم هاتف "blackberry" لأنه عالي مستوى الأمان ، إذ يجب على الرئيس الحفاظ على أمن معلوماته ، فتوجب وجود معاملة أمنية خاصة . و رغم ظهور الهواتف الذكية الحالية فلم يستغني عن إستخدام البلاك بيري .

في مقابلة له مع برنامج to the night show ، أفاد الرئيس الأمريكي أنه أخيرا سمح له بالحصول على هاتف آخر ، ولكن ليس الآيفون أو الs7 Edge ...بل هاتف غريب عجيب ، فرغم كونه هاتف ذكي إلا أنه لايلتقط صور و لا يرسل رسائل و لا يشغل أغاني ، و طبعا فكل ذلك لأسباب أمنية .
كما وصف أوباما هاتفه الجديد "بالهاتف الدمية" ، أو اللعبة المليء بالأزرار التي تشغل أضواء و أصوات فقط .

في الحقيقة " أوباما " كانت له رغبة كبيرة في تغيير هاتفه الblackberry منذ السنوات الماضية ، و الحصول على هاتف ذكي و متطور من الهواتف القوية الحالية ، إلا أن القوانين الأمنية تفرض نفسها على الرئيس لتضعه في سجن " الهاتف الدمية " .

سارع و شاهد أولى الصور المسربة لهاتف Iphone 7 Plus + لون جديد من آبل


نشرت صحيفة بريطانية ، صورا مسربة أفادت أنه تم تسريبها من المصدر بالخطأ ، و التي تتعلق بخصوص جهاز آبل المرتقب من العالم " IPhone 7 Plus " ، و الذي يتوقع نزوله بالأسواق خلال شهر شتنبر القادم ..

وبحسب معاينة الصور المسربة ؛ نجد أن الهاتف الجديد سيأتي بكاميرا مزدوجة ! مصحوبة بجودة عالية جدا ! بالإضافة لملحقات و إضافات ذكية للجهاز . 
وأفاد البعض أن الهاتف لن يختلف تصميمه الخارجي عن هواتف الآيفون السابقة . بحيث سيشبه Iphone 6 .
والآن نترككم مع الصورة :

 - من جانب آخر احبائي في الله ، أفادت بعض الشائعات بخصوص الهاتف : تفيد قدوم الهاتف بلون جديد على غير عادة شركة " آبل " .
حيث ربما سيتم إضافة اللون الأزرق الغامق ، إلى جانب الألوان الإعتيادية ، حسب تقرير تقني نشر اليوم ، وهته هي الصور :

 من رأيي فهو لون جميل ، سيضيف لمسة رائعة للتصميم الخارجي ، ولكن فلندع الوقت يحكم و لنرى ما ستقدمه آبل لمستخدميها كي تنقذ نفسها من مشاكلها الأخيرة .



مهم جدا : مفاجأة اليوم : حل أصعب المعادلات الرياضية بكاميرا هاتفك بكل سهولة مع هذا التطبيق


نكون محقين إذا قلنا أن التقدم و التكنولوجيا قد ساهما في وسهيل الحياة اليومية ، ولم يسلم حتى التعليم منها في وقتتا الراهن ، و كيف لا و تطبيق اليوم موجود في متجر التطبيقات ؛ هههههه !!
فخصوصا و أننا في ايام الإمتحانات ، نقدم لكم تطبيقا مهما ذو و ظيفة رائعة ، حيث باستعمالك لكاميرا هاتفك تستطيع حل أصعب المعادلات الرياضية التي قد تخطر على بالك ، 
و بكل سهولة مع تطبيق PhotoMath .

- يكفي لإستعماله أن تشغل التطبيق ، وتصوب كاميرا الهاتف نحو العملية أو المعادلة الرياضية المراد حلها ، ومحاولة وضععا في الإطار المخصص  ؛ وتنسيق ححم الإطار يدويا مع طول و حجم المعادلة : 

والجميل أيضا أحبائي في الله ، أنه يمكنك من الحصول على مراحل الحل ، خصوصا للتحايل على الأساتذة الذين يطلبون تعليل الجواب في واجباتهم ، وكذا أيضا لكي يفهم مستعمل التطبيق كيفية الحل و طبيعته و للإستفادة و التعلم أيضا :

يمكنكم تحميل التطبيق :
▪ للأندرويد من هنا
▪ ل IOS من هنا

تعرف على هذه الميزة الخفية في الويندوز للإطلاع على حالة بطاريتك بالكامل دون برامج


نعرض لكم اليوم ميزة خفية ، لا يعرفها الكثير من مستخدمي الويندوز ، فبدون الحاجة إلى برامج يمكنك الحصول على تقرير كامل عن حالة البطارية في حاسوبك المحمول .

هذه الطريقة نشرها موقع "المصدر تك" و هي كالآتي : 
● إذهب إلى start
● إفتح Run 
● ثم اكتب فيه cmd 
● وضع فيه الأمر التالي :
》بالنسبة ل windows 10/8 :
powercfg/batteryreport
》بالنسبة ل windows 7 :
powercfg/energy

قد يأخذ النظام بعض الوقت ، لكنه سيعطيك تقرير مفصل ...
 - أما إن لم تتقن قراءة التقرير فكل ما يهمك هو أن تكون Design Capacity أقل من أو تساوي Full charge Capacity ، كما في الصورة أسفله : 


5 تطبيقات إسلامية ينصحكم بها موقع "ريف تك" خلال شهر رمضان الأبرك






أعزائي متتبعي مدونة ريف تك مرحبا بكم ، يسرنا أن نهنئكم بمناسبة قدوم شهر الغفران و الرحمة شهر رمضان الكريم ، تقبل الله فيه صيامنا و قيامنا و ختم بالصالحات أعمالنا إن شاء الله و كل عام ة أنتم بخير .

و بطبيعة الحال فشهر رمضان لايجب أن نغفل عنه بسبب التكنولوجيا و الأنترنت و التقنية ، بل سنقوم بجعلهم  هم من يخدمون مصالحنا في شهرنا الكريم ، فاخترنا لكم أجود تطبيقات  قد ترافقك فيه و تعينك على خيراته : 

1- حصن المسلم 



 



 يضم برنامج حصن المسلم العديد من الأذكار والأدعية الواردة في كتاب حصن المسلم والتي لا غني عنها في حياتنا اليومية وفي معاملاتنا مع الناس وذلك بطريقة سهلة وبسيطة.






2- ختمة - Khatmah




تطبيق ختمة يساعدك على ختم القرآن الكريم حيث يقدم لك وردك اليومي حسب المدة التي
تريد أن تختم المصحف فيها، كما يقوم بتنبيهك يوميا لتذكيرك بالورد في الوقت الذي تحدده.








3- أذكار المسلم

"اذكار المسلم" والذي من خلاله ستقضون تجربة فريدة لا مثيل لها عبر إظهار الأذكار والأدعية المأثورة على شاشة الهاتف وبشكل مميز للغاية، دون الحاجة للدخول الى البرنامج!
رطّب لسانك بذكر الله أثناء تصفحك للهاتف! حتى وإن كنت تتحدث مع الأصدقاء.. أثناء المحادثات!
التطبيق مميز للغاية و تمّت برمجته ليعمل بذكاء! .. كي لا تنسى أبداً ذكر الله .





4- زاد المسلم



برنامج زاد المسلم ، يشتمل البرنامج على كل ما يحتاجة المسلم بشكل يومي من أدعية وأذكار بالإضافة إلى مواضيع إسلامية أخرى مثل ، دعاء ختم القرآن ، الأربعون النووية ، الحج والعمرة ، فرص ذهبية ، أذكار النوم ، أذكار الصلاة ، أذكار منوعة ، بالإضافة إلى مواضيع للقراءة نذكر منها السيرة النبوية كاملة ، قصص الأنبياء كاملة ، قصص الصحابة ، من أعلام الأسلام ، والمزيد من المنوعات الإسلامية المفيدة التي نترك لكم إكتشافها داخل البرنامج.





5- حقيبة الصائم في رمضان 

 

 برنامج جامع، عدة للصائم، حقيبة تشمل كل ما قد يحتاج إليه الصائم -خصوصا في شهر رمضان- من: فتاوى، نصائح طبية، و توجيهات إيمانية. كما تم إضافة قسم خاص بالنساء يحوي برامج و فتاوى.صحتك في رمضان - نصائح طبية:
عشرون وصية طبية في شهر رمضان
طرق التغذية الرمضانية السليمة
ممارسات غذائية خاطئة خلال شهر رمضان .


عاجل : هاتف Galaxy Note 6/7 لن يأتي بنظام Android N !


كنا قد تطرقنا سابقا إلى الكشف عن مجموعة من التسريبات عن الفابلت المنتظر من سامسونغ Galaxy Note 6/7 ، وكان من المتوقع طبعا في جميع مراحل التسريبات أن الهاتف قد يأتي بنظام Android N ، و الذي لم تعلن عنه شركة جوجل رسميا الى حد الآن .

نقل موقع "المصدر تك" تسريب ملف خاص بهذا الهاتف (User agent profile) ، يوضح أن الهاتف لن يأتي بنظام مسبق Android N ، بل ومن المؤسف سيعمل بنظام أندرويد مارشميلو (6.0.1) .
- وللإشارة فالفابلت القادم سيحمل موديل SM-N930A .

و لمن يتساءلون عن الأسباب ، فإن هذا الأمر يعزى إلى أن سامسونغ تعتزم إطلاق الهاتف في أغسطس من العام الجاري ، و في ذلك الوقت لن تكون جوجل قد أعلنت عن النسخة النهائية للنظام الجديد بعد .

فيديو اليوم : بداية النهاية | أروع فيلم قصير يمكن أن تشاهده في حياتك


في فقرة فيديو اليوم ، اخترت لكم أحبائي في الله فيديو رائع كالعادة ، وذي رسالة عميقة أرجوا أن يفهمها أولو الألباب.
الفيديو يضعك في ركلة في الدار الآخرة تحت عنوان وصفي " بداية النهاية " . المهم لن أتم للنهاية كي أترك لكم مجالا للتشويق ، انصحكم بشدة بمشاهدة الفيديو ، ولا تنسوا زيارة مدونتنا مرة أخرى ، وشكرا .

الفيدو في السايد بار أو أسفله :


سامسونغ : ستطلق هاتفين قابلين للطي في معرض MWC 2017


تعتزم شركة سامسونغ إطلاق هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي: مشروع يحمل اسم Project Valley ، إلا أن موقع "المصدر تك" أفاد بتقرير جديد من موقع Bloomberg ، يقول أن الشركة في الحقيقية لا تعمل على هاتف واحد قابل للطي ، وإنما على هاتفين ! 

حيث ان الهاتف الأول ينثني في المنتصف ، أما الثاني فيضم شاشة بقياس 5 إنش في حالة الطي تتحول ل 8 إنش في حالة فتح الهاتف .
وربما أن سامسونغ ستكشف عن أحدهما أو كليهما على هامش المؤتمر MWC 2017 ، الذي سينعقد في مدينة برشلونة بإسبانيا ، في أواخر فبراير من العام القادم (2017).

تعرف على سر العلاقة بين أندرويد و الحلويات من "كب كيك" الى "Nutella"


لا ينكر أحد أنه لم يلاحظ ارتباط جميع نسخ نظام الأندرويد بأسماء حلويات شهيرة.

فمنذ أن استحوذت جوجل على نظام  الأندرويد منذ عام 2005 و اطلاق أول نظام سنة 2007 ... شهدنا منذ تلك اللحظة ارتباطا كبيرا بعالم الحلويات .
ونستعرض عليكم الان سلسلة مظاهر هذا الارتباط : 

1- كب كيك : أندرويد 1.1

2- دونت : أندرويد 1.6

3- اكلير : أندرويد 2.0

4- فرويو :  أندرويد 2.2

5- جنجر بريد : أندرويد 2.3

6- هاني كامب  : أندرويد 3.0

7- ايس كريم ساندويش : أندرويد 4.0

8- جيلي بينز :  أندرويد 4.1/4.2/4.3

9- كيتكات :  أندرويد 4.4

10- لولي بوب : أندرويد 5.0

11- مارشميلو : أندرويد 6.0

12- نوتيلا : هو الأندرويد القادم هذا العام ...



سامسونغ : تعلن رسميا عن اطلاق Galaxy J3 Pro بسعر 150 دولار


مازالت سامسونغ تطلق هواتف جديدة في سلسلة اصدار J فأطلقت هاتف J3 ثم أتبعته بهاتف اليوم J3 Pro ... أحسن خيار لأصحاب الميزانيات الضعيفة .

كشفت عنه سامسونغ في الصين حيث سيأتي بشاشة عالية الدقة HD بدرجة وضوح 720 في 1280 بيكسل من طراز SUPER AMOLED . بقياس 5 بوصة و مدعم بمعالج Snap Dragon 410 ورام في حدود 2 جيغابايت .

ورغم أنه هاتف رخيص الثمن بمواصفات متوسطة الا أنه جاء بكاميرا خلفية 8 ميغابيكسيل و أمامية 5 ميغابيكسيل بالاضافة لبطارية سعتها 2650 ميلي أومبير .
وسيأتي الهاتف بشريحتي اتصال و دعم شبكات 4G .... الا أنه ومن المؤسف سيأتي بنظام أندرويد Lollipop 5.1.1 ولكن تحديث Marshmallow سيصله فيما بعد .
أما الان فنترككم مع بعض صور الهاتف : 






فيسبوك ماسنجر سيحصل على ميزة الرد السريع مثل الواتساب !


تقوم شركة فيسبوك بالعمل على طرح ميزة  الرد السريع في تطبيقها "فيسبوك ماسنجر" ، وفقا لما أفاد به المستخدمون المشتركون في النسخة التجريبية من التطبيق .

و لتقريبكم أكثر من المحتوى ، فميزة الرد السريع هي ميزة الرد المباشر على الرسائل و التنبيهات من لوحة الاشعارات دون الحاجة للدخول إلى التطبيق أو المحادثة الكاملة ، 
و هي موجودة في تطبيق واتساب كذلك . 

و قد أشير إلى أنها ستكون ميزة افتراضية ضمن
 Android N التحديث القادم .  

إلعب كرة السلة في "فيسبوك ماسنجر" و تنافس مع أصدقائك بهذه اليزة الجديدة


أضافت فيسبوك في تطبيقها "ماسنجر" ميزة لعب كرة السلة مع أصدقائك ، فإن كنت من محبي كرة السلة ، فما عليك إلا اتباع الخطوات الآتية :

أولا : إضغط على رمز كرة السلة من قائمة الايموجي :

ثانيا : بعد ذلك اضغط على الرمز الذي أرسلته وسيتم فتح اللعبة في صفحة جديدة :

بالنسبة لطريقة اللعب ، فيجب عليك تصويب الكرة داخل السلة ، وتجاوز المراحل ، و الإرتقاء بينها ، والتنافس مع من هم معك في الشات .
                                               المصدر

إستكشف جديد الفيديوهات الشائعة و المشهورة على الأنترنت مع تطبيق Daily Cast على الأندرويد و IOS


بطبيعة الحال ، يعد التنقل و البحث في الأنترنت عن فيديوهات جميلة ، و التوصل بالجديد أمرا منلا أحيانا .

لذلك جلبنا لكم اليوم أعزائي متتبعي مدونة ريف تك ، تطبيق متخصص في هذا المجال وظيفته متميزة ، حيث يقوم بجلب الفيديوهات الشائعة و المشهورة من مختلف المصادر كاليوتيوب و الفايسبوك و فيمو ... ويقدمها لك على طبق من ذهب .ههه 

يتوفر التطبيق كذلك على إمكانية التخصيص فتختار أي مجال تريد فيديوهاته على حدة ، أو تتبع فيديوهات أشخاث معينين أو قناة معينة ...الخ
التطبيق سهل الإستخدام ، يمكنك كذلك من مشاركة المحتوى مع مختلف الشبكات الإجتماعية .
التطبيق متوفر على الأندرويد من هنا ، وعلى IOS من هنا .


إبني مدينة احلامك الخاصة و أشرف عليها كما تريد في أحد هذه الألعاب الرائعة !



الكل يحلم بأن يمتلك ثروة كبيرة و أملاكا يشرف عيها بنفسه، و على الأقل التخفيف عن نفيك بامتلاكك لمدينتك الإفتراضية و الإشراف عليها بنفسك يعني أنت الرئيس ... عالم من الخيال صحيح !! ههههه .
يجب عليك تحميلها و التباهي أمام أصدقائك بمدينتك الرائعة .
صراحة هذه الألعاب تعلم نوعا من فن التدبير و التسيير و طريقة الإشراف ، فيجب عليك التوجه مثلا باقتصاد مدينتك نحو الإكتفاء الذاتي و الحفاظ على الأرباح و الفائض ، وتلبية حاجيات السكان و تجهيز المدينة ...الخ

وهذه قائمة بأحسن 3 ألعاب متعلقة بهذا المجال و التي لعبتها شخصيا .
ملاحظة : اللعبة الثانية هي الوحيدة التي تدعم العربية
و الإنجليزية ، انصح  العرب بتحميلها بدل التي تدعم الإنجليزية فقط .

SimCity BuildIt