هشام صفوت

صورتي
City, Cairo, Egypt
كل ما تريد معرفته عن الكاتب هشام صفوت سعيًا منا لتوفير كافة المعلومات الخاصة بالكوادر الشابة الذين هم مستقبل وطننا الحبيب وقدوة أبناءنا، ونتناول معًا في السطور التالية متابعينا الكرام السيرة الذاتية لأحد أبرز الكوادر الشابة في مجال الإعلام والتسويق الأستاذ الكاتب هشام صفوت إمام. بطاقة تعريف الكاتب هشام صفوت الاسم : هشام صفوت إمام تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997 مكان المنشأ : محافظة القليوبية المؤهل العلمي : دبلوم تجاري المهنة : كاتب ومسوق رقمي ومصمم جرافيك مصري مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات

سارع و شاهد أولى الصور المسربة لهاتف Iphone 7 Plus + لون جديد من آبل


نشرت صحيفة بريطانية ، صورا مسربة أفادت أنه تم تسريبها من المصدر بالخطأ ، و التي تتعلق بخصوص جهاز آبل المرتقب من العالم " IPhone 7 Plus " ، و الذي يتوقع نزوله بالأسواق خلال شهر شتنبر القادم ..

وبحسب معاينة الصور المسربة ؛ نجد أن الهاتف الجديد سيأتي بكاميرا مزدوجة ! مصحوبة بجودة عالية جدا ! بالإضافة لملحقات و إضافات ذكية للجهاز . 
وأفاد البعض أن الهاتف لن يختلف تصميمه الخارجي عن هواتف الآيفون السابقة . بحيث سيشبه Iphone 6 .
والآن نترككم مع الصورة :

 - من جانب آخر احبائي في الله ، أفادت بعض الشائعات بخصوص الهاتف : تفيد قدوم الهاتف بلون جديد على غير عادة شركة " آبل " .
حيث ربما سيتم إضافة اللون الأزرق الغامق ، إلى جانب الألوان الإعتيادية ، حسب تقرير تقني نشر اليوم ، وهته هي الصور :

 من رأيي فهو لون جميل ، سيضيف لمسة رائعة للتصميم الخارجي ، ولكن فلندع الوقت يحكم و لنرى ما ستقدمه آبل لمستخدميها كي تنقذ نفسها من مشاكلها الأخيرة .