هشام صفوت

صورتي
City, Cairo, Egypt
كل ما تريد معرفته عن الكاتب هشام صفوت سعيًا منا لتوفير كافة المعلومات الخاصة بالكوادر الشابة الذين هم مستقبل وطننا الحبيب وقدوة أبناءنا، ونتناول معًا في السطور التالية متابعينا الكرام السيرة الذاتية لأحد أبرز الكوادر الشابة في مجال الإعلام والتسويق الأستاذ الكاتب هشام صفوت إمام. بطاقة تعريف الكاتب هشام صفوت الاسم : هشام صفوت إمام تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997 مكان المنشأ : محافظة القليوبية المؤهل العلمي : دبلوم تجاري المهنة : كاتب ومسوق رقمي ومصمم جرافيك مصري مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات

كيف تخدع أصدقاءك بكونك هاكر محترف ، رغم أنك لا تعرف عنه أي شيء !

الآن بإمكانك إقناع صديق لك بأنك هاكر محترف ، رغم أنك لا تعرف عنه شيئا ، نعم ! و ستظهر له كأنك أخطرهم في الحي ! هههه ؛ إلخ من اﻹيجابيات التي ستفيدك بها هذه الطريقة .

وفي هذه المقالة جلبت لكم ما ستعتبرونه دليلا قاطعا على مهارتكم في الإختراق و الهكر ، و تثبتوا به صحة كلامكم أمام أصدقائكم ، و هو موقع يجعلكم تستعرضون مهاراتكم و تكتبون مثل الهاكر الكبار ، و تخترق المعلوميات و كذا ... رغم أنك لا تعلم مالذي يحدث حتى ...! و هو عبارة عن موقع يقوم باستعراض وظائف و عمليات اختراق شبه حقيقية ، ليوهم الشخص معك أنك أنت من يقوم بها .(GeekTyper)


عند الدخول لهذا الموقع ، تختار الواجهة التي ستلعب دور شاشة حاسوبك ، ثم بعد ذلك نادي على صديقك ، وابدأ بالضغط عشوائيا على لوحة المفاتيح ، ثم سيظهر لصديقك العجيب من مهاراتك ... ههه


حيث سيظهر الموقع بأنك تقوم بعملية إختراق قوية و أنك الآن تدخل قاعدة بيانات حكومية ، إلى غير ذلك من الكذبات البيضاء سامحهم الله عليها .
وبطبيعة الحال ، أنت لن يتوجب عليك سوى الاستمرار في الضغط العشوائي ، و الموقع يسير معك بنفس الخط ، و الضحية المسكين صدق الأمر ، و ها أنت ذي مخترق خطير بشهادة الناس ، دون أن تزعج نفسك و تتعبها .
---------------------
الموقع من هنا
---------------------
ملاحظة : الموقع لا يعمل في إصدار الهاتف !

طريقة منع ظهور العلامة الزرقاء عند قراءة رسالة على الواتساب (بدون برامج)


نقدم لكم اليوم إن شاء الله في هذه المقالة الجديدة ، طريفة بسيطة جدا و ما هي إلا خاصية خفية في تطبيق الواتساب غفل عنها المستخدمون ، لكن لا مشكلة لأننا سنطلعكم عليها اليوم ، و سنتمكن من قراءة رسائل الواتساب دون إعلام المسرسل إليه بظهور العلامة الزرقاء ...

تعتمد هذه الطريقة على الغاء تفعيل خاصية معينة مسؤولة عن ظهور تلك العلامة ، و يمكن الوصول إليها كالتالي :

● نفتح تطبيق Whatsapp
● ندخل Setting
● ثم على Account
● نضغط على Privacy
● ثم نلغي تفعيل آخر خاصية Read receipts ، حيث نزيل العلامة عليها .

و هكذا نكون قد ألغينا تلك الخاصية بكل سهولة لتتمتع عزيزي الزائر بحرية قراءة الرسائل دون علم صاحبها !!

---------------------------------------
" لا تنسى زيارتنا يوميا للإستفادة من شروحاتنا و مقالاتنا بشكل يومي . و شكرا "

كيف تبحث بسهولة عن منشورات قديمة في الفايسبوك !


ربما قد أو سترغب يوما في البحث عن منشور لك على الفايسبوك ، لكن كثرة المنشورات الجديدة بعده ، جعلت الوصول اليه أمرا صعبا . إذن يمكنك الآن إيجاده بكل سهولة عن طريق هذا الشرح المبسط :

سنعتمد هنا على خاصية في فايسبوك لا نقدر قيمتها ، و هي ما يسمى بسجل النشاطات ، حيث ما لا نعلمه أنه هو ما سيتيح لنا إبجاد منشوراتنا القديمة عن طريق مربع البحث فقط ! و بضغطة زر واحدة :
- تدخل للصفحة الشخصية
- ثم على يسار الصفحة أو أسفل صورة البروفايل ، تجد هناك "سجل النشاطات" ، تضغط عليه .
- و تبحث عن ماشئت من منشوراتك فقط بما تتذكر منه من كلمات مفتاحية فقط ... و ستجده بعد عملية بحث سريعة .

هذا كل ما في الأمر نشكركم على حسن قراءتكم ...

خدعة ذكية تمكنك من كتابة رسائلك على الواتساب دون أن تلمس لوحة المفاتيح !

في هذه المقالة إن شاء الله ، مع خدعة جميلة جدا ، و ذكية لأنها لم تلاحظ من طرف كل المستخدمين . و التي ستمكنك من كابة رسائلك (الكتابية طبعا) مهما كانت طويلة دون لمس لوحة المفاتيح و عناء الكتابة .

تكمن هذه الخدعة في تحويل الصوتيات إلى نص مكتوب ، إنطلاقا من زر مخفي موجود في لوحة المفاتيح . أي أنك تنطق فقط بنص رسالتك فيتم تحويلها تلقائيا و في نفس الوقت إلى كتابة عادية .


-تضغط على زر المايكروفون ، و هذا هو مكانه المخفي شيئا ما ...


- ثم تنبثق لك هذه النافذة الصغيرة و تبدأ الكلام بشكل عادي  ، و أحيانا بعد الضغط على زر الميكروفون في الوسط .

لكن إحذر فاللغة التي يجب أن تتكلم بها يجب أن توافق اللغة التي تكتب بها لوحة المفاتيح . مثلا مضبوطة على اللغة العربية يجب أن تتكلم بالعربية و هكذا ... (بالنسبة للمربع الأحمر الذي يشير لزر الضبط لا تهتموا به)

---------------------
المصدر

مفاجأة ! : سامسونغ تعلن وفاة Galaxy Note 7 رسميا !!

بلغنا بكبير الأسى و الأسف خبر وفاة الهاتف الرائد (ههه) ، و الذي كان ينتظر الجميع موعد خروجه للأسواق، بعدما تم الترويج له و لمواصفاته بشكل مشوق ... إلا أنه بعد إطلاقه تسبب للشركة بمجموعة من المشاكل في البطارية من احتراق و انفجار ، لذلك قررت الشركة سحبه من المستخدمين و استبداله بعد إصلاحه ؛ لكن صدمت الشركة بعد ذلك بمشاكل جديدة حتى بعد الصيانة ... ولكن اليوم مانت المفاجأة غير منتظرة .


لذلك أعلنت سامسونغ اليوم و بشكل رسمي : الإيقاف الكلي لإنتاج و تصنيع هاتف Galaxy Note 7 و سحبه من الأسواق ، لما يشكله ذلك العيب الصناعي في البطارية من أخطار على المستخدمين . وهنا يمكننا أن نعلن وفاة أحد أحسن هواتف سامسونغ ، و الذي تسبب لها في تسجيل واقعة نادرة في تاريخ الشركة .

إختراع جهاز ذكي يمكنك من التحكم بأحلامك كيف ما تشاء !

لطالما جاءتك أحلام مشوشة و غامضة أو غير واضحة الصورة ، و لاتفهم منها شيئا لدرجة أنك في الصباح تنساها كلها ... و العكس تماما حينما تأتيك الأحلام الواضحة التي تدرك فيها أنك في حلم ، و يحدث أحيانا أن ندمت على شيء نسيت فعله في ذلك الحلم .(هههه) ؛ لكن مع هذا الجهاز موضوع المقالة ، ستعيش تجربة نوم و أحلام من نوع آخر !


فاجأتنا شركة هولندية باختراع عجيب ، و هو عبارة عن جهاز يساعد الإنسان النائم على التحكم بأحلامه و السيطرة عليها و أحداثها بشكل كامل و كما تريد وقوعها .


و تكمن طريقة عمل الجهاز في النوم و هو مركب على رأسك من الجهة الأمامية للدماغ ، فيقوم أثناء النوم بتحفيز منطقة معينة بواسطة نبضات كهربائية ، منا سبجعل حلمك تام الوضوح . و انطلق في أحلامك السعيدة و افعل المستحيل فيها !!

و صراحة أتمنى الحصول على هذا الجهاز ، لأنه لدي كثير من الاشياء المجنونة يتوجب علي تجربتها و القيام بها في أحلامي ...ههه

حول هاتفك الذكي إلى ميزان مائي لضبط توازن الأشياء

مع تطبيق جديد إن شاء الله ، يقوم بمهمة رائعة و مفيدة جدا ، ستستغلها في حياتك اليومية ، و تحتاجها لقياس مساواة و ضبط الزوايا أو التوازن الأفقي و العمودي لأي شيء ، و طبعا فلهذه العملية يوجد ميزان مائي عادة ما يكون عند المهندسين و العمال أو النجارين ...



لكن مع هذا التطبيق لا يجب عليك شراؤه حتى تجربه و تستخدمه ، بل فقط حمل هذا التطبيق و حول هاتفك الذكي لميزان مائي . كما أنه يوفر مميزات أخرى من هذا القبيل ...

طريقة عمل التطبيق جد سهلة ، حيث يتوجب عليك وضع السطح السفلي للهاتف على السطح المراد قياس توازنه بزاوية 90° تقريبا ، و قم بمعاينة تلك الفقاعة الصغيرة في الميزان ؛ و هذا متعارف عليه عند الجميع .
--------------------------------------
● للتحميل الأندرويد من هنا
■ للتحميل IOS من هنا

إطلع على هذه النصائح قبل أن تقوم بعمل بث مباشر على فيسبوك

اصبح من جديد المبزات التي يفاجأنا بها موقع الفيس بوك كل مرة ، هي ميزة البث المباشر التي لقيت استحسانا كبيرا من طرف المستخدمين ، و التي يقوم فيها الشخص بتسجيل فيديو يصوره بالهاتف أو الكاميرا و مشاركته مع اصدقاءك باعتبارهم مشاهدين على المباشر أي في نفس الوقت ( أعلم أنكم تعرفون هذا .. هههه )



لكن فقط عزيزي الزائر لا تكن متسرعا في أمورك ، و أدرس أمرا و اقرأ عنه قبل أن تزعم على فعله ؛ لذلك و باختصار أقدم لك بعض النصائح التي ستفيدك قبل أن تفكر بعمل بث مباشر ...

1 ● لا تقم بالبث المباشر باستعمال باقة البيانات 3G أو 4G :

إعلم أخي الزائر أنك إن قمت ببث مباشر بواسطة باقة البيانات المحمولة فكأنك تشعل النار في الهشيم ، و التي ستلتهم باقتك من البيانات بشراهة كبيرة ، و هذا من باب التحذير و الحفاظ على باقتكم لأطول وقت ... و أحسن شيء هو الإعتماد على الانترنت اللا محدود كال WiFi ...

2● لا تصور في مكان مظلم ، و احرص على الإضاءة :

من أسرار نجاح البث المباشر ، جودته ؛ و هنا نذكر إضاءة الصورة ، حيث كلما كانت أكثر كلما زاد وضوحها وجودتها ، و حاول أن تختار أماكن مضيئة و غير معتمة ، كي تحافظ على مشاهدات كثيرة لأطول وقت ، لأن الفيديو المظلم سيخنق نفسية الزائر ...

3● لا ينصح بالبث المباشر للبنات !! 

أحببت في هذه الخطوة أن أنادي كل البنات اللواتي يستخدمن مواقع الفيسبوك ، ألا تقوم ايهن بعمل بث مباشر على الفيسبوك ، لأن هناك ذئاب شغلهم الشاغل هو أنت عزيزتي ، فيديو خاص بك أو صورتك من أغلى ما يجب عليك الحفاظ عليه ، لا تشاركيه مع غيرك ، يا ايتها المسلمة ، فسعادتك في عفتك ...

4● تحقق من جودة الصوت : 

كذلك بعد ذكر موضوع الإضاءة ، يجدر الإنتباه إلى جانب الصوت ، حيث تأكد من جودته ومن الميكروفون الذي تستعمله ، فلو وجد المشاهد صوتك خافتا أو متقطعا ، سيخرج منه في الحال !

5● ما موضوع البث المباشر الذي ستقوم به ؟

احرص دائما أخي على ما ينفعك و ينفع الناس ، و هنا أقول لك أن يكون لبثك المباشر معنى ، و هدف ، و موضوع ، يجذب المشاهدات فالمشاهد لن يفوت ما يراه مفيدا له ، لذلك فكر في موضوع أو فكرة للمناقشة أو رأي ... إلخ ، و لا يكن أمرا اعتباطيا كما يقوم البعض فيسجل بث مباشر يقوم فيه بالنظر للكاميرا و الكتابة على لوحة المفاتيح .. و الإبتسام كل مرة ... ( ما الذي سأفعله بوجهك .هههه ) 

-----------------
نشكركم على حسن القراءة نتمنى أن تعجبكم هذه النصائح .