هشام صفوت

صورتي
City, Cairo, Egypt
كل ما تريد معرفته عن الكاتب هشام صفوت سعيًا منا لتوفير كافة المعلومات الخاصة بالكوادر الشابة الذين هم مستقبل وطننا الحبيب وقدوة أبناءنا، ونتناول معًا في السطور التالية متابعينا الكرام السيرة الذاتية لأحد أبرز الكوادر الشابة في مجال الإعلام والتسويق الأستاذ الكاتب هشام صفوت إمام. بطاقة تعريف الكاتب هشام صفوت الاسم : هشام صفوت إمام تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997 مكان المنشأ : محافظة القليوبية المؤهل العلمي : دبلوم تجاري المهنة : كاتب ومسوق رقمي ومصمم جرافيك مصري مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات

شاهد كيف تسخر مايكروسوفت من آبل في هذا الإعلان الجديد

أطلقت شركة مايكروسوفت إعلانا جديدا ، ليس كباقي الإعلانات ؛ حيث أعربت مايكروسوفت هذه المرة عن نية السخرية من منافستها آبل ، حيث قامت بهجومها عن طريق الإعلان ، و انتقاد مميزات أجهزتها و الحط من قيمتها أمام حاسوبها Surface الذي قامت في الفيديو بعمل مقارنة بينه و بين حاسب الماك الخاص بآبل ، لتعيب بشكل واضح مميزات هذا الأخير ، و وصفه بكونه الأبطأ و الأثقل و بلا فائدة ، بقولها أنه " القط يرتدي قبعة " ... (ههه !)

يمكنكم مشاهدة هذا الإعلان الذي لا تتجاوز مدته 30 ثانية ، لتضحكوا قليلا ، فرغم هدفه ، إلا أنني وجدته جميلا جدا :



حصريا : أحصل على دومين com. من Godaddy مقابل 0,99 دولار فقط !


من أسرار المدونة الناجحة إمتلاكها لدومين مدفوع ، و عندما نتحدث عن هذا الأخير ، فسنفكر حتما في دومين com. حيث يعتبر أشهرها و أكثرها احترافية .
لكن ما يقف عائقا هو إمكانيات المدونين المبتدئين التي لا تسمح بالحصول عليه ، لكن لا مستحيل معنا !!

أقدم لكم أعزائي زوار مجلة رحيق كوبون حصري ، سيخفض ثمن دومين com. من 12 دولار إلى سعر خيالي يقدر ب 0,99 دولار ! و طبعا فانتم تعلمون سمعة مجلتنا و مدى مصداقيتها ...
يجب أن تدخل موقع Godaddy و تقوم بطلب دومين com. بشكل عادي ، إلا أنه في آخر خطوة من الدفع ستكتب في ذلك المستطيل الفارغ Coupon Code ، هذا المود الذي سأتركه لكم أسفل التدوينة ، ثم ستفاجأ بانخفاظ السعر إلى حوالي الدولار !

"قد يتساءل البعض لو كنت صادقا لم لم أقم بشراءه لموقعي ؟ لأنني أعاني من مشاكل في بطاقة الإئتمان المفعلة للبايبال خاصتي ، و فور حلها سأشتريه أنا أيضا ، لكنني أحببت مشاركة الطريقة معكم "

و بما أننا شاركنا معكم كود كوبون حصري  ، فضلا و ليس أمرا ، أن تدعمنا بلايك للصفحة و تشترك في موقعنا لتتوصل بالجديد ، و كل هذا موجود على جانبك في سايدبار الموقع ، و سنعتبره تقديرا لمجهوداتنا لإرضائكم .

كود الكوبون : CJC149S1

كيف تستطيع حبس أنفاسك لمدة طويلة ؟


إن كل واحد منا يود أن يقضي أطول فترة ممكنة و هو غاطس تحت الماء ، إلا أن حبس النفس مشكلة في الإنسان تقف عائقا أمام تحقيق هذه الرغبة ، لذلك يتمنى الجميع لو أن لديهم القدرة على إبهار أصدقائهم بحبس أنفاسهم تحت الماء لمدة طويلة . لكن ! ليكن في علمك أن كل من استطاع فعل ذلك لمدة تتراوح بين 5 أو 10 دقائق ليس بإنسان خارق أو معجزة ؛ بل هي إنما قدرة مكتسبة ، تستطيع أنت أيضا عزيزي الزائر أن تكتسبها ...

و لذلك أقدم لك في هذه التدوينة بعض التمارين التي ستساعدك على تنمية استطاعتك و قدرتك على حبس النفس ، و مع تكرارها ستجد النتيجة خيرا إن شاء الله :

1● تنفس بعمق قبل البدء في التمرين :

قبل أن تبدأ في حبس أنفاسك ، عليك بتطهير رئتيك من غاز ثنائي أكسيد الكربون ، و ذلك عن طريق التنفس العميق . قم بالإستنشاق ببطء من أنفك ، ثم تطلق الهواء في زفير بطيء جدا من فمك و حاول تمديده إلى 10 ثوان .
هذا من شأنه تطهير جسمك من الهواء الضار و تنظيف رئتيك ، و تخزين الجسم للأكسجين في خلايا الدم  كي يستعين بها في حالة حبس النفس .

2● إحبس أنفاسك لمدة 90 ثانية : 

لكي تمرن جسدك على التكيف مع هذا الوضع ، قم بحبس نفسك لمدة 90 ثانية ، و لا تحاول الزيادة على هذه المدة ، لأننا ما زلنا مبتدئين . عندما تنتهي حرر الهواء ، و خذ 3 أنفاس كاستراحة ، ثم حاول تكرار هذا التمرين كل مرة .

3● جرب غسل الوجه بالماء البارد :

هذه الخطوة من شأنها تبطيء معدل ضربات القلب ، كما أنه يمكنك فقط رش و نثر بعض الماء البارد على وجهك دون غمره كله ؛ و اعلم أن هذه الخطوة اختيارية فقط .

4● استرخ تماما و لا تحرك جسمك :

أثناء قيامك بتمارين حبس النفس ، يجب أن تبقى ساكنا في مكانك و ترخي عضلاتك ، ولا تقم بأي نشاط ؛ كي نقلل من استهلاك الجسم للطاقة و بالتالي القدرة على الصبر لوقت إضافي ... يمكنك على سبيل المثال الجلوس على كرسي مريح و القيام بالتمرين .

5● شتت انتباهك و حاول التفكير بشيء ما : 

عند شعورك بالضغط على رئتيك و رغبة تحرير النفس ، يمكنك القيام بتشتيت انتباهك ، و خاول التفكير بشيء آخر قد يشغلك ، مثل : العد العكسي من الرقم 100 .

6● حاول ممارسة بعض التمارين الرياضية لزيادة سعة رئتيك : 

كذلك من الطرق الفعالة كي تزيد من قدرتك و سعة رئتيك ، القيام ببعض التمارين المنشطة للقلب و المتعبة قليلا للرئتين : مثل الجري و القفز أو السباحة ... و حاول إرهاق جهازك التنفسي كي تحصل على نتائج أفضل .

تحذير :

■ لا تقم بهذه التمارين تحت الماء إطلاقا !! و لو حتى في حالة وجودك مع مدرب محترف و مختص ، لأنك قد تفقد وعيك تحت ضغط المياه ، و هناك حالات وفايات كثيرة بسبب هذا التصرف !
■ لا ينصح بهذه التمارين و لا بهذه المقالة أكملها لكل من يعاني من أمراض و مشاكل في التنفس أو القلب !! 

ما سبب قياس قوة المحركات ب"الحصان" ؟


كثيرا ما كان يتبادر إلى بالي طرح مثل هذا السؤال ، و لكنني ما إن بحثت في الويب ، لأجد مقالات طويلة جدا و معقدة مليئة بالأرقام و التواريخ ، فأخرج منها حائرا ، و لم أفهم منها شيئا ، لكنني وجدت أخيرا مقالة مركزة و جميلة تشرح هذه القضية بكل بساطة ، مصدرها مذكور أسفله ؛ و أحببت أن أشارككم بها :

يتم قياس المسافة بالأمتار، ودرجة الحرارة بالدرجة المئوية، أما قوة المحركات فتقاس بالحصان، لكن لماذا تسمى هكذا؟ حسناً، لنقل أن الحصان كان يستخدم في الجر وسحب الآلات قديماً، لكن ما علاقة ذلك و ربطه بمجال المحركات الحديثة؟

و ما السبب وراء قياس قوة المحركات بـ “الحصان”؟

في عام 1781، قدم العالم جيمس وات المحرك البخاري للعالم، وهو الذي أحدث ثورة في عالم الآلات في ذلك الوقت، حيث كان الغالبية العظمى من الناس تستخدم الخيول في تنفيذ المهام الميكانيكية، وجاء وات بوحدة “الحصان” لمقارنة قوة مشروع الخيول المستخدم.

من خلال سلسلة من التجارب قام وات بتقييم العمل بقوة الحصان التي تساوي 33,000 باوند-قدم (تشير إلى رفع وزن 33,000 باوند في 1 قدم) في الدقيقة الواحدة. وبالتالي نشأت هذه الوحدة الجديدة.

بفضل استخدام الحصان كوحدة واحدة، كان الجميع قادراً على فهم قوة المحرك عندما يتقدم المشترين لشراء الآلة. كان وات لديه محرك 5 حصان، إذ إن هذا الحصان كان يعادل في القوة 5 خيول.

العبقرية الحقيقة لجيمس وات أعطت العالم محرك رفيع المستوى يعمل بالبخار، وإن وحدة “الحصان” خلقت سوق كبير بين الناس الذين كانوا يعيشون في الماضي. ومع ذلك فإن وحدة الحصان ما زالت مستخدمة في العديد من الصناعات اليوم، خصوصاً في قياس القدرة القصوى لماكينات الاحتراق الداخلي للسيارات والشاحنات والحافلات والسفن ...

منقول من المصدر : ثقفني بالعربي

الإستحمام بالماء الساخن أم البارد ؟

سؤال يطرحه الكثيرون ، و لم يجدوا له جوابا ، لعدم وجود جواب ثابت أصلا ، فلكل طرف في هذه القضية منافع و أضرار ، و ما نملك قوله هو أن الإستحمام ليس مجرد عملية تنظيف للجسم ، بل يتعدى ذلك لتأثيره على صحة الإنسان العامة . و بالتالي فإن مسألة من هو الأفضل بينهما تعود إلى قرارك ، و ما تستنتجه عنهما أنت ، فالذي يضرك ابتعد عنه ، و الذي ينفعك إحرص عليه ... و لكن ما رأيكم أن تتعرفوا على بعض المنافع للإستحمام بالماء البارد و الساخن على حدة :

فوائد الإستحمام بالماء الساخن :

● الإسترخاء و تقليل إجهاد الجسم
● علاج الأرق أو صعوبة النوم 
● تخفيف السعال 
● إحماء الجسم و إعداده لممارسة نشاطاته اليومية .
● تطهير المسام 
● تحسين عمل الدورة الدموية 

فوائد الإستحمام بالماء البارد :

● إنعاش الجسم 
● تحسين المزاج 
● تقوية الجهاز المناعي 
● الحصول على شعر جذاب و لامع 
● علاج حب الشباب !

و في الأخير يمكن أن نقول أن الأغللية من الناس يفضلون الإستحمام بالماء الدافئ ، و كذلك علميا ثبتت أفضليته ؛ لما له من فوائد عامة و آثار تعود باسترخاء الجسم ، كما أن أخذ حمام ساخن أسهل من استعمال الماء البارد فهو مؤلم قليلا و صعب ان تصب الماء البارد على جسمك ... و لكن الآخر يعد الأفضل من ناحية إنعاش الجسم و عمله و ينشط طاقاته و حيويته ، و هو الأفضل للحصول على شعر جذاب و لامع ... كما أن الماء الساخن سيء للخصيتين و إنتاج الحيوانات المنوية ، و ينصح الأطباء بعدم تعريض تلك المنطقة للحرارة .

و يبقى لكم القرار ، شاركونا رأيكم في التعليقات ! و أخبرونا ماذا تفضلون الماء البارد أم الساخن ؟

شرح خطير : طريقة تحويل حسابك على الفيسبوك إلى صفحة ، و الأصدقاء إلى معجبين !

بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على رسول الله اشرف الأنبياء و المرسلين ، و بعد :
في هذه التدوينة إن شاء الله سنقدم لكم شرح خطير ، و خدعة على الفايسبوك غفل عليها كثير من المستخدمين ... و هي طريقة سنتمكن من خلالها من تحويل أي حساب شخصي إلى صفحة عادية لكن مع تحويل الأصدقاء إلى معجبين ، فتخيل معي مثلا لو كان معك 3000 صديق في حسابك ن ثم بعد تطبيقك لما سأشرحه أسفله ، ستأتي في ثواني و بدون عناء ب 3000 معجب لصفحتك !! و هنا تكمن روعة هذه الطريقة و فائدتها ...

يؤدي تحويل حسابك الشخصي إلى صفحة إلى إنشاء صفحة فيسبوك جديدة تعتمد على حسابك الشخصي. يتم نقل صورة صفحتك الشخصية الحالية وصورة الغلاف إلى الصفحة، ويتحول الاسم الموجود في حسابك الشخصي ليكون هو اسم الصفحة ويتوفر لك خيار إضافة الأصدقاء باعتبارهم الأشخاص المعجبين بالصفحة بالإضافة إلى نقل الصور التي قمت بمشاركتها من حسابك الشخصي إلى الصفحة .

1- تنتقل إلى هذه الصفحة من هنا
2- تضغط على "بدء الإستخدام" ، ثم اتبع الإرشادات التي ستظهر لك ، و هي سهلة مثل أي عملية إنشاء صفحة جديدة .

ملاحظات :

- يمكنك تحويل صفحتك الشخصية إلى صفحة مرة واحدة فقط .
- سيكون لديك حساب شخصي وصفحة بعد إكمال التحويل، كما سيكون بإمكانك إدارة الصفحة من حسابك الشخصي.
- تتوفر الأدوات التي يمكنك من خلالها نقل المعلومات من صفحتك الشخصية إلى صفحتك لمدة 14 يومًا فقط بعد اكتمال عملية التحويل تمامًا.

لو أعجبتك الطريقة لا تقرأ و ترحل ... لا تنسى ضغط "لايك" لصفحتنا لدعمنا ، و التوصل بجديدنا المفيد ..

أحسن موقع للربح عن طريق الضغط على الإعلانات ! بربح يومي يفوق 2 دولار !

سأشارككم اليوم خلاصة تجربتي مع جميع مواقع الربح من الأنترنت عن طريق مواقع الضغط على الإعلانات ، أو ما يعرف ب PTC ، حيث جربت منها العشرات ، لكن لأجد نفسي أحاول صنع المستحيل ؛ فكيف سأريح من مواقع تطالبني بضغط 10000 إعلان كي أحقق 1 دولار ! هذا شيء خيالي لن يستطيع أحد فعله و لا استحماله و لا تحقيقه .
إلا أنني مؤخرا وجدت هذه الشركة الرائعة و البديلة لموقع Trafficmonsoon ، التي تعمل في مجال الضغط على الإعلانات ، لكن هذه المرة بأحسن الأسعار التي قد يصل سعر النقرة الواحدة فيها إلى 0,03 دولار !

هذا الموقع الذي يدعى Facezapbr أو Myprotrafficmonsoon ، الذي دلني عليه أحد أصدقائي بواسطة الريفيرال .

حققت منه في يوم واحد من التجربة ما يزيد عن 0,20 دولار فقط من الإعلانات وحدها ! يعني في ظرف أسبوع سأكون قد حققت دولارات عديدة ، لو عملت على جميع جوانبه ... و هذا مستحيل تحقيقه في المواقع الأخرى .1

و المفاجأة الكبرى أن نسبة الربح من الريفيرال تصل إلى %100 ، أي أنك تحصل على نفس أرياح صديقك الذي قمت بدعوته .
و يمكنك أيضا الإستثمار في الموقع ، عن طريق شراء باقات إعلانية و الحصول على نسبة ربح معينة ترتفع مع الوقت ، مثل باقي مواقع الإستثمار المعروفة .

ندخل إلى الموقع ، و نتجاوز بعض الإعلانات المزعجة التي يضعها ، ثم بعد التسجيل ، يتظهر لك واجهة الDashboard التي تعبر عن قيمة رصيدك ، ثم تضغط على Cashlinks من القائمة العلوية للبدأ في العمل و الضغط على الإعلانات .

- يجب أن تبدأ بالضغط على الإعلانات الغالية باللون الأخضر قبل أن تنتهي صلاحيتها ، ثم تضغط على الأقل سعرا فالأقل ... و ذلك لتحقيق أرباح جيدة .

يمكنك سحب أموالك على البايبال (Paypal) و بعض البنوك الأخرى ، بحد أدنى 15 دولار ؛ لكن لا تخف لأنك إذا ركزت جيدا و اجتهدت في الريفيرال و النقرات و الإستثمار ، ستحققه في غضون أسبوع أو أقل !

صراحة فقد شاركت معك معلومة مهمة جدا قد يفضل الكثير احتكارها ، إن أردت جمع رأسمال على الPaypal .

ادخل على الموقع من هنا : http://facezapbr.com/

إربح مبالغ جيدة بأقل مجهود ! فقط عن طريق التسجيل في المواقع ، و بدون حد أدنى للسحب !


لكل من لم يحقق بعد أول دولار له على الأنترنت ، و لكل من يريد أن يجمع رأس مال جيد ليستثمر به ... إليكم هذا الموقع الصادق %100 عن شهادتي و تجربتي ، و يوجد له كثير من إثباتات الدفع .

إنه موقع microsignups الذي يخول لك الربح منه عن طريق مهمة سهلة هي التسجيل في المواقع التي يطلبها منك فقط ! و ذلك مقابل 0,05 دولار لكل عملية مكتملة ! و هذا سعر جيد جدا ، لن تجد له مثيل في أي موقع آخر ...

كما ترون فهو موقع بسيط جدا يتكون من واجهة واحدة ، و لا يحتاج للشرح ؛ تسجل فيه بشكل عادي ، و تتوكل على الله لتبدأ في العمل السهل فيه .
تضغط الخيار الأول لتنتقل للموقع الذي يجب عليك التسجيل فيه ، و عند انتهائك تغلق النافذة و تعود للموقع ، ثم تضع الإيميل أو إسم المستخدم الذي تسجلت به ، ثم تضغط على كلمة Sumbit .
في حالة عدم قدرتك على التسجيل في أحد المواقع المطلوبة ، يمكنك تجاوزها عن طريق الضغط على Skip ...

إحذر التلاعب مع الموقع و وضع إيميلات لم تتسجل بها ، أو مخاولة الكذب عليه ، لتجد نفسك مطرودا و لن تحقق أي سنت .

الموقع لا يدعم الريفيرال ، و لا يوجد حد أدنى للسحب ، ستتوصل بأرباحك كل يوم ثلاثاء صباحا على البايبال (Paypal) الخاص بك .
و هو صادق %100 ، و ستجد في Google إثباتات دفع كثيرة ...

الموقع من هنا

شاهد و تعرف على أول فيديو تم رفعه على يوتيوب !


يعتبر اليوتيوب من المواقع الضخمة جدا ، و يحتل المركز الأول عالميا من نوعه . و يحقق مليارات الزيارات ، مما جعل منه إمبراطورية كبيرة تضم عددا هائلا من الفيديوهات ... و الجميع يدخلون اليوتيوب و يستعملونه يوميا ، و لكن ! هل تبادر إلى أحدهم طرح مثل هذا السؤال الوجيه : ما هو أول فيديو تم رفعه على يوتيوب ؟

 في هذه التدوينة الجديدة ، أحببنا أن نجيبكم على هذا السؤال ، و نعرفكم على أول فيديو تم رفعه في تاريخ موقع اليوتيوب . هذا الفيديو الذي حقق حايا منذ 11 سنة على رفعه ما يزيد على 33 مليون مشاهدة ، و يعود لأحد أصدقاء مؤسسي يوتيوب ، الذي يظهر في الفيديو و هو يصور في حديقة الحيوانات سنة 2005 ، و مدة الفيديو حوالي 20 ثانية . نعتذر على الإطالة و نترككم مع الفيديو : 

أرخص موقع عربي في العالم للحصول على آلاف الزوار لموقعك بأي مبلغ تملكه إبتداء من 0,08 دولار !

" هذه المقالة فقط كي تعم الفائدة و مشاركة الكاتب لتجربة شخصية ، و ليست أبدا إعلانا مدفوعا من الموقع المذكور فيها "

ما رأيكم أحبتنا إن أخبرناكم أن 1000 زائر فقط ب 0,08 دولار !
لكل أصحاب المدونات الحديثة و كل من يبحث عن طريقة لخفض ترتيبه على أليكسا (Alexa) أو غيرها ... أحببت أن أشارك معكم اليوم أرخص موقع للحصول على آلاف الزوار الحقيقيين %100 و الآمنين على آدسنس و سلامة الموقع ، و مميزات إضافية أخرى بسعر خيالي جدا ، و بالإضافة فهو موقع عربي سيسهل عينا نحن العرب التعامل معه .

إنه الموقع العربي الغني عن التعريف " زوار " ، حيث ستحصل منه على هذه الخدمة المفيدة بأقل الأسعار و أحسن جودة ، و يمكنك تخصيص نوعية الزوار و مصدرهم ... إلخ 

من مميزات الموقع الحصرية : أنك ستحصل على تجربة مجانية ( من القائمة العلوية للموقع ) ، يعني أنك ستحصل أولا على عدد من الزوار مجانا من الموقع كي تختبر مصداقيته و تتأكد من سلامته ...
و تحصل أيضا على عدد زوار إضافي على ما طلبته ، و ذلك عبارة عن هدية من الموقع مع كل عملية شراء ...

و ما عليك لبدأ التعامل مع الموقع سوى التسجيل فيه ، و الذهاب إلى قسم في واجهة الموقع خاص بالطلب ، و تكتب عدد الزوار الذين تريدهم و تحديد المصدر ... ثم سيعطيك الثمن المقترح في خانة أخرى ...

الموقع من هنا