هشام صفوت

صورتي
City, Cairo, Egypt
كل ما تريد معرفته عن الكاتب هشام صفوت سعيًا منا لتوفير كافة المعلومات الخاصة بالكوادر الشابة الذين هم مستقبل وطننا الحبيب وقدوة أبناءنا، ونتناول معًا في السطور التالية متابعينا الكرام السيرة الذاتية لأحد أبرز الكوادر الشابة في مجال الإعلام والتسويق الأستاذ الكاتب هشام صفوت إمام. بطاقة تعريف الكاتب هشام صفوت الاسم : هشام صفوت إمام تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997 مكان المنشأ : محافظة القليوبية المؤهل العلمي : دبلوم تجاري المهنة : كاتب ومسوق رقمي ومصمم جرافيك مصري مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات

ما الذي يجب فعله إذا سقط هاتفك في الماء ؟

جميع مستخدمي الهواتف الذكية ، هم مهددون (لا قدر الله) لخطر سقوط هواتفهم في الماء ، نتأسف على مثل هذا الكلام لكنه احتمال لا يزال مرتبطا بك ما دمت تستعمل هاتفك ... و لكن المشكل العويص الذي ستواجهه إذا تعرضت لمثل هذا الموقف سيكون إما خسارة هاتف باهض الثمن ، أو ضياع جميع بياناتك و صورك و معلوماتك . لذلك ينجيبك في هذه التدوينة عن السؤال التالي : ما الذي يجب عليك فعله إذا سقط هاتفك في الماء ؟ 

 إذن إليك عزيزي الزائر بعض النصائح الذهبية و الأولية كي تنقذ هاتفك من التلف ان شاء الله : 

*- لا تشغل هاتفك أبدا :
 تجنب تماما أن تشغل هاتفك مباشرة بعد سقوطه في الماء ، فهذا سيسبب له تلفا كاملا إذا التقت و صلة كهربائية بالماء داخل الهاتف ، و اعزله عن أي مصدر لوصلة كهربائية . 

*- لا تضغط الأزرار :
عندما تضغط أزرار هاتفك و هو في تلك الحالة فإنك تساهم في تغلغل الماء منها إلى داخل الهاتف ثم تزيد بذلك الطين بلة . 

*- نزع البطارية :
أولا و قبل كل شيء ، يتعين عليك نزع البطارية من الهاتف ، و فصلها عنه . - تجفيف الهاتف بمجفف الشعر : بعد ذلك ، تقوم بتجفيف الهاتف باستعمال مجفف الشعر باعتبارها خطوة مهمة جدا ، مع الحرص على عدم الإفراط في تعريض الهاتف لدرجة حرارة كبيرة جدا ، و تحري تجفيفه بالكامل . 

*- وضع الهاتف في الأرز :
من أهم الخطوات و أشهرها أن تضع هاتفك في كمية وافرة من الأرز ، باعتباره ماصا جيدا للرطوبة ، و لا تنسى تغطية الهاتف و هو منزوع الغطاء بالأرز بشكل جيد ، بحث لا يظهر من كمية الأرز شيء من الهاتف ، و تتركه على تلك الخال لمدة يوم كامل دون لمسه . 

 و بعد القيام بهذه الخطوات و احترام هذه النصائح ، و بعد التأكد من التجفيف الكامل للهاتف ، قم بمحاولة تشغيل الهاتف مرة أخرى ، و إن شاء الله فهناك احتمال كبير لأن يشتغل مرة أخرى .