هشام صفوت

صورتي
City, Cairo, Egypt
كل ما تريد معرفته عن الكاتب هشام صفوت سعيًا منا لتوفير كافة المعلومات الخاصة بالكوادر الشابة الذين هم مستقبل وطننا الحبيب وقدوة أبناءنا، ونتناول معًا في السطور التالية متابعينا الكرام السيرة الذاتية لأحد أبرز الكوادر الشابة في مجال الإعلام والتسويق الأستاذ الكاتب هشام صفوت إمام. بطاقة تعريف الكاتب هشام صفوت الاسم : هشام صفوت إمام تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997 مكان المنشأ : محافظة القليوبية المؤهل العلمي : دبلوم تجاري المهنة : كاتب ومسوق رقمي ومصمم جرافيك مصري مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات

لهذا السبب إبتعد عن فرقعة الأصابع !

من بين أبرز عادات فئة كبيرة من الناس القيام بقرقعة أصابعهم ، بشكل متكرر ، ليتحول إلى عادة يألفونها ليعبروا بها عن حالات الغضب أو التفكير و غيرها ... لكن هل تعلمون أن تحولها إلى إدمان و أن القيام بها باستمرار يشكل على يدك خطرا كبيرا ، لن تلحظه إلا عندما يفوت الأوان .

أولا عزيزي الزائر نحيطك علما بأن نعرف لك قبل كل شيء مصدر الصوت المنبعث من فرقعة الأصابع :
حيث انه على غرار وظيفة زيوت التشحيم المستعملة في السيارات ، يوجد في مفاصلنا سائل زلالي يلعب نفس الدور ، و يعمل على تقليل الإحتكاك بين العظام أثناء استخدام المفصل ، و يحتوي هذا الأخير على غازات عديدة كالأوكسجين و ثنائي أوكسيد الكربون و كذا النيتروجين ؛ و عند القيام بفرقعة الأصابع فإنك تطرد هذا السائل المفيد من المفصل على شكل غازات و فقاعات تكون مصدر الصوت .

ما هي الأضرار ؟

لهذه العادة أضرار غير مباشرة لن تحس بها سريعا ، لكن مع الوقت ستظهر عليك ، إن لم يحدث هذا في فوات الأوان ، و اعلم أن هذه الأعراض تنتج عن القيام المستمر و المفرط بهذه العادة ، و ربما المرات القليلة لن تضر شيئا .
● ضعف قبضة اليد
● تشوه شكل الأصابع مع الوقت
● حدوث رعشة في اليد ، لن تسمح لك برفع الأوزان الثقيلة ● شيخوخة مبكرة على مستوى الأصابع و اليدين 
● إلحاق الضرر بأربطة مفاصل الأصابع و عظامها