هشام صفوت

صورتي
City, Cairo, Egypt
كل ما تريد معرفته عن الكاتب هشام صفوت سعيًا منا لتوفير كافة المعلومات الخاصة بالكوادر الشابة الذين هم مستقبل وطننا الحبيب وقدوة أبناءنا، ونتناول معًا في السطور التالية متابعينا الكرام السيرة الذاتية لأحد أبرز الكوادر الشابة في مجال الإعلام والتسويق الأستاذ الكاتب هشام صفوت إمام. بطاقة تعريف الكاتب هشام صفوت الاسم : هشام صفوت إمام تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997 مكان المنشأ : محافظة القليوبية المؤهل العلمي : دبلوم تجاري المهنة : كاتب ومسوق رقمي ومصمم جرافيك مصري مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات

أحسن موقع للربح عن طريق الضغط على الإعلانات ! بربح يومي يفوق 2 دولار !

سأشارككم اليوم خلاصة تجربتي مع جميع مواقع الربح من الأنترنت عن طريق مواقع الضغط على الإعلانات ، أو ما يعرف ب PTC ، حيث جربت منها العشرات ، لكن لأجد نفسي أحاول صنع المستحيل ؛ فكيف سأريح من مواقع تطالبني بضغط 10000 إعلان كي أحقق 1 دولار ! هذا شيء خيالي لن يستطيع أحد فعله و لا استحماله و لا تحقيقه .
إلا أنني مؤخرا وجدت هذه الشركة الرائعة و البديلة لموقع Trafficmonsoon ، التي تعمل في مجال الضغط على الإعلانات ، لكن هذه المرة بأحسن الأسعار التي قد يصل سعر النقرة الواحدة فيها إلى 0,03 دولار !

هذا الموقع الذي يدعى Facezapbr أو Myprotrafficmonsoon ، الذي دلني عليه أحد أصدقائي بواسطة الريفيرال .

حققت منه في يوم واحد من التجربة ما يزيد عن 0,20 دولار فقط من الإعلانات وحدها ! يعني في ظرف أسبوع سأكون قد حققت دولارات عديدة ، لو عملت على جميع جوانبه ... و هذا مستحيل تحقيقه في المواقع الأخرى .1

و المفاجأة الكبرى أن نسبة الربح من الريفيرال تصل إلى %100 ، أي أنك تحصل على نفس أرياح صديقك الذي قمت بدعوته .
و يمكنك أيضا الإستثمار في الموقع ، عن طريق شراء باقات إعلانية و الحصول على نسبة ربح معينة ترتفع مع الوقت ، مثل باقي مواقع الإستثمار المعروفة .

ندخل إلى الموقع ، و نتجاوز بعض الإعلانات المزعجة التي يضعها ، ثم بعد التسجيل ، يتظهر لك واجهة الDashboard التي تعبر عن قيمة رصيدك ، ثم تضغط على Cashlinks من القائمة العلوية للبدأ في العمل و الضغط على الإعلانات .

- يجب أن تبدأ بالضغط على الإعلانات الغالية باللون الأخضر قبل أن تنتهي صلاحيتها ، ثم تضغط على الأقل سعرا فالأقل ... و ذلك لتحقيق أرباح جيدة .

يمكنك سحب أموالك على البايبال (Paypal) و بعض البنوك الأخرى ، بحد أدنى 15 دولار ؛ لكن لا تخف لأنك إذا ركزت جيدا و اجتهدت في الريفيرال و النقرات و الإستثمار ، ستحققه في غضون أسبوع أو أقل !

صراحة فقد شاركت معك معلومة مهمة جدا قد يفضل الكثير احتكارها ، إن أردت جمع رأسمال على الPaypal .

ادخل على الموقع من هنا : http://facezapbr.com/