هشام صفوت

صورتي
City, Cairo, Egypt
كل ما تريد معرفته عن الكاتب هشام صفوت سعيًا منا لتوفير كافة المعلومات الخاصة بالكوادر الشابة الذين هم مستقبل وطننا الحبيب وقدوة أبناءنا، ونتناول معًا في السطور التالية متابعينا الكرام السيرة الذاتية لأحد أبرز الكوادر الشابة في مجال الإعلام والتسويق الأستاذ الكاتب هشام صفوت إمام. بطاقة تعريف الكاتب هشام صفوت الاسم : هشام صفوت إمام تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997 مكان المنشأ : محافظة القليوبية المؤهل العلمي : دبلوم تجاري المهنة : كاتب ومسوق رقمي ومصمم جرافيك مصري مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات

سيارات ذاتية القيادة من Google يمكنها معرفة أين ستتجه عن طريق إشارات اليد ، #تعرف أكثر


إن شركة جوجل قد أوشكت على امتلاك الأنترنت و أسره بأكمله ، حيث و كما نراها اليوم شامخة من نوعها . تتجلى في كونها امبراطورية واسعة ، تتوسع في عالم الأنترنت شيئا فشيئا . و قد لاحظنا في الآونة الأخيرة المجهود الكبير المبذول من Google لتحقيق هذه الغاية ، و هذا ما يظهر جليا في كونها تتنوع في مجالاتها و تفرض حضورها في جميع المجالات : ( من صناعة الهواتف ، الساعات الذكية ، التطوير و البرمجة ، و كذلك السيارات ... ) .
لذلك أحببت اليوم التحدث عن جانب السيارات و منجزات ةشركة جوجل في هذا المجال : 

حيث برعت حقا في اختراع سيارات مزودة بتقنية أثارت إعجاب الجميع ...
● على سبيل المثال ، راكب الدراجة الذي لا يملك أضواء عاكسة للضوء أو أضواء على دراجته ، لكي ينعطف يشير قيل ذلك باتجاه انعطافه بتوجيه يده ليحذر السيارات وراءه من هذا الإنعطاف .

ومن هذا المبدأ وكذلك هذه الفكرة البسيطة ، أخذت Google إلهامها ، لكي تبتكر سيارات ذاتية القيادة و مزودة بأحدث أجهزة استشعار قادرة على كشف و تحليل إشارات يد راكب الدراجة أمامها أو أي راجل ... 
- و بذلك يمكن اعتبارها سيارة ذكية صديقة للإنسان و خصوصا راكبي الدراجات (ههههه) ، بفعل إمكانها التقليل من حوادث السير بالإضافة لمجموعة من المميزات الأخرى ، التي من شأنها مساعدة السيارة على توقع تصرفات الشخص  .

لذلك فإن Google تحرز تقدما ملحوظا ، مجملا في إنجازاتها المتتالية ؛ و كونها السباقة في عديد من المجالات ، و كذا نرى تقدم الشركة الملحوظ .
》كم أتمنى من العرب أن تكون لهم شركة ينافسون بها جوجل فيفرضون بها حضورنا نحن العرب في عالم التقنية !