هشام صفوت

صورتي
City, Cairo, Egypt
كل ما تريد معرفته عن الكاتب هشام صفوت سعيًا منا لتوفير كافة المعلومات الخاصة بالكوادر الشابة الذين هم مستقبل وطننا الحبيب وقدوة أبناءنا، ونتناول معًا في السطور التالية متابعينا الكرام السيرة الذاتية لأحد أبرز الكوادر الشابة في مجال الإعلام والتسويق الأستاذ الكاتب هشام صفوت إمام. بطاقة تعريف الكاتب هشام صفوت الاسم : هشام صفوت إمام تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997 مكان المنشأ : محافظة القليوبية المؤهل العلمي : دبلوم تجاري المهنة : كاتب ومسوق رقمي ومصمم جرافيك مصري مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات

تسريبات : هاتف Galaxy Note 7 سيدعم حساس قارئ القزحية ، حسب ماتفيده هذه الصورة المسربة

يبدو أننا على وشك أن نودع جيلا امتازت فيه ميزة ماسح البصمة الذي عرفناه في أحسن الهواتف و أرقاها ، فكيف لا ؟ وقد كانت الميزة الأمنية التي تحمي هاتفك بنسبة %100 من تطفل أي شخص على هاتفك ، فالوحيد القادر على فتح الهاتف هو بصمة إصبعك وحدها .

إلا أننا مع هاتف سامسونغ القادم Note 7 ، سنشهد قدوم عصر جديد وميزة جديدة و رائعة تعكس حقا التطور الذي عرفه سواء مجال ثناعة الهواتف الذكية أو علم الأمن المعلوماتي ؛ حيث ستفاجأ سامسونغ مستخدميها بتزويد هاتفها المنتظر بميزة قارئ القزحية ، التي سيصبح بفضلها فتح الهاتف على التعرف على معلومات قزحية عينك الشخصية وحدها ، و التي وجد العلماء مؤخرا أنها تتميز باختلافها بين البشر مثلها مثل بصمة الإصبع .
- توصلنا بهذا الخبر عن طريق تسريب جديد لصورة الغطاء الأمامي للهاتف ، تبين من خلال معاينتها وجود فتحات خاصة و غير مألوفة في باقي الهواتف الأخرى ، تأكد أنها خاصة بحساس قارئ القزحية و الذي يظهر أن سامسونغ خصصت له ثلاثة عدسات لمسح عالي الدقة .

وللإشارة فقط ، فسيأتي الهاتف أيضا بميزة ماسح البصمة ، إلا أنه من المتوقع ألن يستطيع المستخدم تفعيل الميزتين معا في نفس الوقت ، حيث سيمكن فقط تشغيل كل ميزة على حدة .