هشام صفوت

صورتي
City, Cairo, Egypt
كل ما تريد معرفته عن الكاتب هشام صفوت سعيًا منا لتوفير كافة المعلومات الخاصة بالكوادر الشابة الذين هم مستقبل وطننا الحبيب وقدوة أبناءنا، ونتناول معًا في السطور التالية متابعينا الكرام السيرة الذاتية لأحد أبرز الكوادر الشابة في مجال الإعلام والتسويق الأستاذ الكاتب هشام صفوت إمام. بطاقة تعريف الكاتب هشام صفوت الاسم : هشام صفوت إمام تاريخ الميلاد : 20 / 9 / 1997 مكان المنشأ : محافظة القليوبية المؤهل العلمي : دبلوم تجاري المهنة : كاتب ومسوق رقمي ومصمم جرافيك مصري مبادرات واسعة للكاتب هشام صفوت كلل الكاتب هشام صفوت كفاحه في الحياة بحصوله على سيرة ذاتية قوية جدًا تشرف صاحبها، حيث أن كاتبنا لم يكتفي علميًا بتحقيق شهادة دبلوم تجاري فقط بل إنه اجتهد حتى حصل على شهادة تسويق رقمي من شركة جوجل عام 2019، وواصل أيضًا في تطوير خبراته بحصوله على المعلومات التجارية، وقام الكاتب هشام صفوت بتوسعة دائرة المعرفة لديه بشكل ملحوظ في مجال التسويق الالكتروني وأصبح أحد أهم خبراء التسويق في وقتنا الحالي رغم صغر سنه مقارنةً بالمكانة التي وصل إليها. كما إنه أتقن الكثير من خدمات السوشيال ميديا كتصميم الإعلانات

كيف تحمل مباشرة فيديوهات الفايسبوك دون استعمال برامج أو مواقع


يبدو ملحوظا أن موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك ، أصبح يدعم المرئي و يعتمد عليه بشكل كبير ، حيث أصبحت منتشرة فيه كثيرا ... إلا أنه و من المؤسف فإن مستخدمي نسخة الويب أي من الكمبيوتر يعانون بعض المشاكل في تحميل الفيديوهات التي تنال إعجابهم من الفايسبوك بشكل مباشر ، و قد تجد بعض الطرق و لكن بشيء من التعقيد و باستعمال المواقع و البرامج .

طريقة اليوم مفيدة جدا حيث إن كنت مستخدم فاسبوك عن طريق الويب ، ستستطيع تحميل أي مقطع فيديو مباشرة دون برامج أو مواقع ؛ فقط تابع هذه الخطوات البسيطة :
1) قم بفتح المقطع الذي تريده ، وانسخ رابطه
2) بعد ذلك غير في الرابط مايلي :
حول www إلى m .... مثال : من www.facebook.com إلى m.facebook.com
3) سينفتح لك بنسخة الهاتف ، ثم تضغط على تشغيل الفيديو مرة أخرى
4) إضغط بزر الفأرة الأيمن و ستظهر لك قائمة صغيرة ، إضغط فيها على حفظ الفيديو .
و مبروك عليك التحميل ...

الطريقة مستوحاة من : أندرويد العرب